.





شاهد .. ” المراهق الشايب ” يظهر باكيا ويوضح حقيقة مرضه الذي يخفيه بالرقص والغناء…ومغردون يكتشفون الخدعة الصادمة !

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لأحد مشاهير تطبيق “تيك توك ” ، يظهر فيه باكيا ويوضح حقيقة مرضه الذي يخفيه بمقاطع البهجة والمرح، منتقدا أصحاب تعليقات التنمر، وشهد المقطع تفاعل واسع بين المتابعين فيما كشف مغردون مفاجأة صادمة حول المقطع وحقيقة دموعه .

ووفقا للمقطع المتداول ظهر أحد مشاهير تطبيق “تيك توك ” يدعى منصور الغامدي وينشر مقاطع مصورة تحت اسم ” المراهق الشايب ” ، تحدث فيه مع متابعيه وقال ” متابعينا الكرام ، أنتم تقولوا ليس هذا الإنسان كبير في السن وقاعد يرقص ولا يغني ولا يسوي أي حاجة ، أنتم ما عارفين ظروفي ، أنا أصبت قبل 14 سنة بجلطة في القلب ومركب جهاز هنا – وأشار لصدره – وقعدت 3 أشهر في غيبوبة بمستشفى الحرس وطلعت من عملي وما عاد اشتغل “.

وتابع الغامدي ” ايش أسوي في حياتي ، أقعد في البيت أحط يدي على راسي ، لأ الدكتور قال لي أضحك وروح وسوي ” وتابع ” يا أخواني لا تحكموا على الناس من المظاهر ، اللي يسوي تعليقات يا أما يكتب زي الناس أو يبطل ، لا تتهكموا على حدا ولا تسبوا أحد”.

فيما أثار المقطع تفاعل كبير في أوساط المتابعين والمغردين حيث أظهر عدد منهم تعاطف مع مشهور التيك توك بينما كشف مغردون مفاجأة حول دموعه التي ظهر بها في المقطع مؤكدين أنها ليست سوى “فلتر ” قام المشهور باستخدامه لإثارة تعاطف المتابعين وزيادة المشاهدات.


اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن