Menu


تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف «آي فون 12»


تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف «آي فون 12»
  • 276
  • 0



كشفت صور مسربة عن بعض مواصفات هاتف آي فون 12 الجديد من آبل، حيث سيتم نقل الميكروفون إلى أعلى شاشة الجهاز من أجل ضغط حجم فتحة الكاميرا، بخلاف هاتف آيفون 11 الذي تكون السماعة فيه بين مستشعرات الهاتف الأمامية.

ويقول الخبراء إن تصغير شق الكاميرا سيساعد في الاحتفاظ بجهاز Face ID الخاص بالشركة والذي يستخدم مسحاً بيولوجياً لوجه المستخدم لإلغاء قفل الهاتف.



ووفقاً لتقرير نشرته بلومبيرغ، سيتم إعادة تصور خط جديد من iPhone Pros ليبدو أشبه بخط الشركة الحالي لأجهزة iPad، وعلى وجه التحديد الاستفادة من هيكل مزود بجوانب مسطحة مثل تلك التي تظهر على iPad Pro.

وتقول بلومبيرغ، التي تستشهد بمصادر مطلعة إن آبل ستختار شاشة مسطحة حول حواف الهاتف، بدلاً من التصميم الدائري في الموديلات الحالية.

إضافة إلى ذلك، أكدت بلومبيرغ أن طرازي iPhone Pro المتوافقين مع شبكات 5G سيصطحبهما خياران آخران مناسبان للميزانية. وبحسب ما ورد، سيكون طراز Max أكبر قليلاً من جهاز iPhone 11 Max الحالي الذي يحتوي على شاشة قياس 6.5 بوصة.
وستأتي موديلات Pro مع مجموعة من الكاميرات الثلاثية، في حين أن النماذج الأرخص ستحتوي على كاميرتين في الخلف، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.



كلمتات دليلة : آي فون 12
اقرأ أيضا

لا توجد تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

*

*